هل كورونا سبب اعفاء وزير الصحة السعودي عبدالله الربيعه ؟

هل كورونا سبب اعفاء وزير الصحة السعودي عبدالله الربيعه ؟

بامر ملكي من خادم الحرمين الشريفين تم اعفاء وزير الصحة السعودي عبدالله الربيعه من منصبه وتسليم الصلاحيات لوزير العمل المهندس عادل الفقيه فما السبب في ذلك فعليا؟

هل فيروس كورونا هو الذي ادى الى اعفاء الوزير من منصبه؟

ماذا بعد عفاء الوزير من منصبه ما الذي يمكن ان يتغير بالنسبة للفيروس والمرض المخيف كورونا؟

لا بد ان فيروس كورونا له تاثير وكان من اسباب اعفاء وزير الصحة السعودي عبدالله الربيعه من منصبه وهذا ترجيح قوي اذ اننا خلال الفترة الماضية شهدنا ظهور بور وحالات جديدة كثيرة لفيروس مرض كورونا وقد انتشر الفيروس بسرعه وقوة عجيبه حيث اننا صرنا نراه في المستشفيات بل ان العاملين في المجال الصحي يطالبون ايضا الان بعلاوة اسموها علاوة العدوى .

لم يكن فيروس كورونا يوما هكذا وكان يصيب مجموعة قليله من الناس في 2013 و 2012 منذ اكتشافه ولم يكن ينتشر كما ينتشر اليوم بل ويفزع الناس ويخيفهم وفي كل مكان.

لا تعرف ما الذي حصل فعلا وجعل الفيروس ينتشر بسرعة وبقوة خلال الاسابيع والايام الماضية وبالواقع ليس هناك سبب واضح حتى الان لسرعة انتشار الفيروس والوفيات الجديدة الناجمه عنه حتى ان مواطن سعودي زار الاردن قبل ايام كشفت السلطات الاردنية عن انه مصاب بفيروس كورونا وكان يتعالج من التهاب رئوي في المستشفى فبل ايام من قدومه للادرن ولم يعلم بانه مصاب بالفيروس الا ف يالاردن!

 

(80)

Views – 86