مسافرة على الخطوط السعودية تدعي مشاهدتها حطام الطائرة

مسافرة ماليزية على متن الخطوط السعودية تقول انها شاهدت حطام الطائرة الماليزية المفقودة

تدعي المسافرة الماليزية راجا دليله لطيفية وعمرها 53 سنة وقد ابلغت المسافرة الماليزية السلطات في بلدها بهذه المعلومات واحدثت ارتباكا في وسائل الاعلام العالمية.

اصبح موضوع الطائرة الماليزية المفقودة موضوع شائئك ومحير لكل الخبراء والعلماء وتلك الطائرة التي اختفت منذ اسابيع لا يوجد اي دليل علي مكان سقوطها حتى الان ولازال البحث جار عنها حتى اللحظة.

هذه المسافرة الماليزية والتي تدعى راجا لطيفية والبالغة من العمر 53 سنة كانت في رحلة عمره الى السعودية وقد قالت حال وصولها واقسمت بانها شاهدت حطام الطائرة الماليزية فوق المحيط الهندي وان جزء كبير من الطائرة كان يعوم فوق المياه في المحيط الهندي بينما كان جزءها الاكبير  غارقا تحت سطح مياه المحيط الهندي.

واقسمت المسافرة الماليزية والتي كانت في رحلة عودة من العمرة على متن الخطوط السعودية برويتها هذه وقالت انها لا تكذب لانها قادمة من العمرة الان.

واضافت انها اثناء العودة من رحلة العمرة اصابها الارق ولم تتمكن من النوم وكانت تنظر من خلال نافذة الطائرة احيانا واثناء ذلك وقع نظرها على حطام الطائرة الماليزية المفقودة في المحيط الهندي.

وقد ابلغت السلطات بكل التفاصيل التي لديها وتمكنت السلطات من تحدديد موقع الحطام بناءا على مسار طائرة الخطوط السعودية التي كانت متجهه برحلة العودة الى ماليزيا.

 

(99)

Views – 125