كيكة حلويات سعد الدين اساءت لرجال الهيئة وصانعها يستقيل : قصة

كيكة حلويات سعد الدين اساءت لرجال الهيئة وصانعها يستقيل : قصة

يبدو الموضوع غريبا للوهلة الاول وبسيطا ولكن عند التمعن نجد ان هناك رسالة اساءة واضحة من صورة كيكة تم صنعها في محل حلويات سعد الدين في السعودية وتسيء بشكل واضح ومباشر لرجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة العربية السعودية.

ما نريد قوله هنا انه لا يجب لاي كان ان يسمح لنفسه بالاساءة لفئة من رجال الدين الذين نعتبرهم الافضل بصراحة لانهم هم من يطبقون حكم الله وشرعه وهم من يامرون بالمعروف وينهون عن المنكر في بلد السعودية الحبيبة.

الادارة العامة للمصنع في الرياض وقد تبين ان زبونة امراءة طلبت من موظف ان يعمل لها الكيكة المسيئة ولكن هل فعلا الموظف فعل ذلك عن حسن نية ولم يكن يعرف ان الكيكية تسيء لرجال الهيئة؟

الصورة من وسائل تواصل اجتماعي :

298388

احد مسوولي حلويات سعد الدين قال لصحيفة سبق السعودية :

لقد ساءنا في “حلويات سعد الدين” خطأ فردي صَدَرَ من أحد موظفينا، وقمنا بإيقافه عن العمل، بعد أن تم التحقيق معه وأقر بخطئه، وبأنه وحده يتحمل ما يترتب عليه، ونحن كشركة بمُلّاكها وإدارتها وموظفيها نستنكر هذا الخطأ، ونؤكد التزامنا بتعاليم ديننا الحنيف ورفضنا القاطع لأي مساس أو استهزاء بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أو علمائنا الأجلّاء، ونسأل الله العفو والعافية لنا وله ولجميع المسلمين.. وإبراءً للذمة؛ فإننا ندعو الجميع إلى عدم تناقل تلك الصورة.

 

 

(251)

Views – 320