قصة الطالبة ضحية التخرج بابها في حفلة الموت العاب نارية؟

قصة الطالبة ضحية التخرج بابها في حفلة الموت ومنع اسعافها وهل سبب وفاتها العاب نارية فعلا؟

لم تسمح النساء الموجودات بحفلة التخرج الدفاع المندي من الدخول لحجة انهن غير محجبات ولا يلسن على شعورهن فبقيت الفتاه تنوف حتى توفيت رحمها الله .

هنا طرحت اخت المتوفية او شقيقتها سوالا وتساولا وهو هل ينتظر الدفاع المدني في هذه الحالات حتى تلبس النساء جميعهت النقاب ويلملمن انفسهن حتى يدخل الدفاع المدني وبهذه الحالة فعلا لن ينقذ احد!

هذه الحادثة راح ضحيتها طالبة خريجة برئية لا حول ولا قوة الا بالله ورحمها الله .

صحيفة سبق السعودية الالكترونية حاورت شقية الطالبة الضحية  حيثت بينت  أن الإسعاف لم يتأخّر في مباشرة الحادث، ولكن بعض النساء منعهن من الدخول فاضطرت للف شقيقتها في عباءة تخرُّجها وحملها للشارع.

ونفت استخدام العاب نارية وقالت : ما استخدمنه كان شمعات كهربائية على طرفَي المنصّة، ولا نعلم أين الخطأ؟ هل هي الآلة التي يتم تركيب الشمعات فيها انفجرت لسببٍ نجهله، حيث استخرج المستشفى من بطن شقيقتي “حديدة” طويلة حادة وصلت إلى الحبل الشوكي.

وقالت : طوال ما كنت أحمل شقيقتي وأنا خارجة بها من القاعة كنت أسمع صوت تشهدها، ولا أجد لهؤلاء النساء  اللائي منعن الإسعاف عذراً، فقد كان الوقت كافياً للملمة شتات أنفسهن حتى وصول الإسعاف، ولبس حجابهن، وهل رجال الدفاع المدني والإسعاف ينتظرون الإذن من النساء؟

رحمها الله

 

 

 

(127)

Views – 119