علاج الترسبات وحصوة الكلى

علاج الترسبات وحصوة الكلى

ماهو افضل واسرع واسهل علاج للترسبات وحصوة الكلى والمغص الكلوي ماهي اسباب الترسبات في الكلي وحصى الكلى وما اعراضها وماهي اعراض وعلاج واسباب المغص الكلوي ؟

يعاني الكثير على مستوى العالم من الترسبات في الكلى ومن الحصوة التي تسبب احيانا مغصا كلويا مزمنا مولما وربما قاتلا.

اسباب التسبات والحصى : من اهم الاسباب قلة شرب الماء والسوائل وكثرة شرب القهوة التي تحتوي على رسوبيات حثليه عالية مثل القهوة التركية مع العلم ان بعض انواع القهوة مثل القهوة الايطاليى اسبرسو والامريكية لا تحتوي على كثير من الرسوبيات التي تبقى بالجسم.

افضل علاج هو شرب الكثير من الماء والسوائل والتقليل من القهوة وهناك طريقة لسحب حثل القهوة التركية بعد غليها مباشرة ضع اناء الغلي في ماء بارد لمدة دقيقة ثم صب القهوة هذه العملية تجعل الحثل الرسوبيات تنزل لاسفل الاناء.

مشكلة الرسوبيات في نوعية الماء اشرب ما صحي مفلتر ومغلي او منقى والافضل ماء خال من الاملاح مثل ما اكسترا مراكة ما في الاردن تسحب منها الاملاح المعدينة.

 

اما علاج سريع وفعال وقوي للترسبات والحصى فهو اجلب بقدونس وافرمها  واغلي ماء نظيف وبعد غليانه جيدا صب الماء المغلي على البقدونس بعد وضع البقدونس المفرومة في اناء واجعل البقدونس في الما المغلي لمدة ساعتين على الاقل ثم صب ما البقودنس وخففه بماء نظيف ثم اشرب يوميا على الريق اوخلال النهار هذه العملية عبارة عن غشيل كلى طبيعي.

 

(535)

Views – 606

اخر كلمات البحث

علاج للترسبات,علاج الترسبات