عشبة باما : من جربها منقوع عشبة باما ومافوائده ومضاره وبيع

عشبة باما : من جربها وكيف منقوع عشبة باما ومافوائده ومضاره واين يباع

لكثرة الاعلانات والكلام ومايقال ويشاع عن عشبة باما الصينية ارتايت ان من واجبي طرح الموضوع بشكل منطقي وعلمي عن هذه العشبة.

يقال ان عشبة باما تنقل النشاط والحيوية وتعالج ضغط الدم والسكري وتقتل المواد الموسكدة وتعيد الشباب وتطيل العمر وتعالج الارق والام المفاصل والامساك والصداع والاسهال الى غير ذلك وهذا كله بفضل منقوع عشبة باما وجلبوا علان تلفزيوني طويل يظهر امراءه عمرها اكثر من مئة سنة تتحرك وتمشي وتحمل اثقالا وتشتغل وانهمكوا في صياغة الاعلان عن منقوع عشبة باما.

بالواقع ان وضع القدمين في ماء عادي يريح الجسم ويعطي حيوية اما بالنسبة لعشبة باما فهي اسطورة كاذبة تماما وفعليا فان تاثير منقوع عشبة باما تماما مثل مفعول املاح البحر ولا يختلفان في التاثير واليكم هذه المعلومات :

– حذرت الهيئة العامة السعودية للغذاء والدواء من عشبة باما ومن منقوع عشبة باما وقالت ان مفعولها فقط مثل املاح البحر وحذرت الهيئة من ان منقوع عشبة باما ضار بالجنين ويمكن ان يميته او يشوهه.

– حذرت وزاة الصحة الاماراتية من منقوع عشبة باما ونفت ان يكون هذا المنتج مرخص من وزارة الصحة اطلاقا.

– لم ترخص مديرية مراقية الدواء الاردنية وهي اقوى وادق الجهات الرقابية الدوائية في العالم العربي لم ترخص استخدام هذه العضبة روفضت الترخيص الذي قدم لها.

هناك هواتف الموزعين في كل الدول العربية لكن لن ننشرها لان هذا المنتج صحيا ليس مناسب للجميع وليس مرخص ابدا.

(226)

Views – 259