طريقة البيع والربح من موقع ايباي على الانترنت Ebay

طريقة البيع والربح من موقع ايباي على الانترنت Ebay

يعتبر البيع على موقع التسوق العالمي ايبي من افضل الطرق لجني الارباح والاموال في اي مكان كنت بشرط ان تتوفر خدمة باي بال في بلدك لاستقبال المال.

وحاليا تسجل حساب على موقع ايبي www.ebay.com  ثم تسجل حساب كبائع ويسترط لذلك ان يكون لديك حساب مسجل ومفعل على موقع الباي بال paypal.com وتفعل حساب الباي بال عن طريق ربط حسابك البيبال بحسابك البنكي ببض الدول العربية او ببطاقة الائتمان وتلك عملية سهله.

ويسمح بساتقبال الاموال على حساب بيبال في بعض الدول العربية فقط وليس جميعها وبالتالي البيع على ايبي فقط لبعض الدول العربية وتشمل الاردن والامارات وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان والسعودية بشكل اكيد والجزائر ولا يعرف عن الدول الاخرى يمكن ان تتاكد من موقع بيبال اولا.

بع تسجيل حسابك الايبي كبائع وربطه بحساب بيبال مفعل وجاهز يمكن ان تبدا بعرض بضائعك كالتالي:

تسمح شركة ايبي بعرض 10 قطع او منتوجات شهريا اول 3 اشهر او ما قيمته حتى 500 دولار مبيعات ايهما اولا ثم بعد ذلك تتصل بهم وتطلب منهم ان يزيدوا العدد يزيدونه حتى 50 شهريا ثم حتى 85 شهريا ثم 100 قطعة او منتج ثم اكثر ثم يصبح مفتوحا.

مع العلم انه يجب ان يكون سجل ومسموعيتك جيدة وليس عليك اي مشاكل في التوصيل او النوعية او الجودة لما تبيع.

طبعا شركة ايبي تسمح لك ان تسحب ما بعت بع من حساب بي بال فقط بعد مرور 21 على الاقل بداية حتى اول 4 اشهر ثم تصبح العملية فورية.

الدرس الثاني عن كيفية العرض 

(551)

Views – 692