طرق حقيقة لجني المال لتكون غنيا سريعة وسهلة ونضمنها ومجربة

طرق حقيقة لجني المال لتكون غنيا سريعة وسهلة ونضمنها ومجربة

يتكلم الانترنت عن طرق عديدة اجني الارباح وربح المال والدولارات ومن كثرتها احترنا ماهو الافضل اما شخصيا كاتب المقال ساقول لكم تجربتي الشخصية التي ربحت فيها الاف الدولارات الحقيقة ومن هذه الطرق:

1- يمكن لك ان تفتح حساب تجارة عمات فوركس او تجارة بيع وشراء الذهب والمعادن والاسهم اونلاين عبر الانترنت وتربح عن طريق ايجاد توصيات ناجحة اونلاين ورابحة او عن طريق ان تستخدم نظام نسخ التجار المتاح في عدة شركات .

انتبه يجب ان تفتح بشركة ممتاز مرخصة عريقة تسمح بالسحب باي وقت وتسجل بسرعة ومنصة تداول حلال امنه سهلة وتسجيل سريع وتوصيات وتدريب مجاني وحسابات مصغرة ابتداءا من 50 دولار امريكي.

2- جني المال عن طريق احضار زبائن لشركات الفوركس وقد ربحت اكثر من 300 الف دولار امريكي من هذا مثل شركات ايتورو وايزي فوركس واتش واي ماركس وافا اف اكس وماي اوبشن كلها بعثت لي عمولاتي دون مشاكل .

 

3- جني الارباح عن طريق البيع بموقع ايباي وقد عرضت سلع وبعتها وربحت حوالي 10 الاف شهريا والسلع التي عرضتها نفس السلع التي تباع بموقع علي بابا والي اكسبرس حيث اعرض ما يعرضون هناك تماما بالشكل والمواصفات اعرضه في موقع ايباي وعندما يشتري زبائتي في اباي اقوم بشراء نفس السلعة لهم من موقع علي اكسبرس واطلب من البائع في علي اكسبرس ان يشحن البضاعه لعنوان زبوني في ايباي.

4- عن طريق احضار زبائن او بيع بضاعة او خدمات لمواقع عالمية مثل امازون وكلك بانك ومواقع مواعدة كثيرة وقد جنيت منها ايضا عشرات الالاف.

5- عن طيق عمل موقع جيد بمحتوى جيد باسم موقع دوت كوم خاص بك وموضع مميز ووضع معلومات قيمة ثم وضع اعلانات جوجل ادسنس فيه وجني المال

 

لاي استفسار كلمني 

وتس اب

00962788461301

او تويتر في اسفل الموقع

 

(745)

Views – 703