سعر الذهب اليوم في السعودية والامارات وقطر والكويت والاردن 8 4 2014

سعر الذهب اليوم في السعودية والامارات وقطر والكويت والاردن ولبنان والبحرين وسلطنة عمان والعراق وفلسطين واسرائيل ومصر 8 4 2014 بالريال السعودي والقطري والدينار الكويتي والاردني والدرهم الاماراتي والدينار العراقي والريال العماني والدينار البحريني والشيكل الاسرائيلي والليرة السورية واللبنانية والجنية المصري والاوقية الاونصة ومن عيار 24 و22 و21 و18 و14 و12 وماهي توقعات سعر الذهب للايام والاسابيع والاشهر القادمة في سنة 2014 .

شهدت اسعار الذهب ليوم الاثنين ارتفاعا طفيفا عن اغلاقاتها يوم الجمعة الماضية حيث ايضا كانت قد ارتفعت قليلا من مستويات 1280 دولار امريكي للاوصنة التي انخفضت لها في الاسابيع الماضية ولكن اسعار الذهب طبعا تتعرض لنكسات او تذبذبات شديدة فقد كانت قد ارتفعت قبل اسابيع بسبب الازمة الاوكرانية الغربية الامريكية من جهة والروسية من جهة اخرى في شبخ جزيرة القرم ولكن الاسعار التي ارتفعت حينها الى ما يقارب 1393 دولار امريكي للاونصة عادت وانخفضت بشدة ورجعت الى قرابة 1280 دولار امريكي للاونصة بعد ذلك.

وقد ساهم تصريح لاحد المسوولين في البنك المركزي الامريكي بخض اسعار الذهب بقوة بعد ان قال ان البنك المركزي الامريكي سيقوم ربما باعادة سياسة رفع الفائدة على الايداع بالدولار الامريكي .

وقد ساهم ايضا بانخفاض اسعار الذهب العالمية ما قام به المستثمرون الذين كانوا قد اشتروا الذهب بكميات كبيرة عند ارتفاعه حيث باعوا الكميات التي اشتروها مما ساهم في عرض كميات كبيرة ادت الى تفاقم خسائر المعدن الاصفر وانخفاضة اكثر واكثر.

ان انخفاض او ارتفاع الاسعار العالمية للذهب ينعكس بشكل مباشر على اسعار الذهب في العام العربي وفي السعودية وكل المدن السعودية والخليج وبقية الدول العربية.

اسعار الذهب حالي في  عدة دول عربية من بينها السعودية ومصر والاردن والامارات والكويت والعراق والبحرين وقطر وسلطنة عمان ولبنان وسوريا واسرائيل وفلسطين وليبيا وتونس .

لمعرفة سعر الذهب الان في مدينتك وبلدك اختر الدولة من اللائحة :

 

gold


(8201)

Views – 818