سابك ودار الاركان والانماء : قيادة موشر الاسهم السعودية نحو 10 الاف نقطة

سابك ودار الاركان والانماء : قيادة موشر الاسهم السعودية نحو 10 الاف نقطة

ارباح فاقت التوقعات في دار الاركان والانماء تحديدا وسابك ايضا بالنسبة للفصل السابق مع ارتفاع المبيعات في سابك وهي الاسهم التي تقود بثقة سوق الاسهم السعودي نحو 10 الاف نقطة للموشر بينما يتابع بعدها باذن الله نحو 12 الف ثم 14 الف ثم 15 الف نقطة.

ارتفاع السوق ليس فقاعه وليس مضاربات وليس نفخ اعلامي ولا تطبيل فلا مضارب ولا مطبل يستطيع ان يغير الحقائاق الثابته بالنسبة لسابك ودرا الاركان والانماء وغيرهم من الاسهم القوية .

الحقائق ان زمن المضاربين قد ولى وهم مختبئون الان في قواقع مخلفات بعض اسهم التامين الضعيفة قليله العدد وخشاش اسهم اخرى عددها قليل يستطيعون بين الحين والاخر ان يوثروا بها قليلا.

لا حول ولا قوة للمضاربين بعد الان في الاسهم القوية والمتوسطه والسوق السعودي هو النا سوق ارباح مجزية وسوق اقتصاد مزدهر ينمو بقوة وسوق اقتصاد صنف ائتمانيا قبل الصين واليابان وسوق اقتصاد دولة تشهد استقرارا امنيا وداخليا والحمد لله يجعل الموشر قوي لدرجة ان لا توثر بها القواقع المضاربية الواهنة التي حاولت الاصطياد دائما على حساب صغار المستثمرين.

الوعي المتزايد عند المستثمرين في سوق الاسهم السعودي عندما اتجهوا لاسهم ناجحة ورابحه جعل قوة ونفوذ المضاربين في تدهور مستمر فبالنهاية لا يصح الا الصحيح .

سوق الاسهم السعودية الان سوق قوي لا مكان به لعابثين او مضاربين يضحكون على العقول.

فرج المحاسنة – خبير مختص بالاسهم العربية والعالمية – 00962788585931

(217)

Views – 180