رجل اعمال سعودي علن عن اكتشاف مصل لعلاج كورونا : تفاصيل

رجل اعمال سعودي علن عن اكتشاف مصل لعلاج كورونا : تفاصيل

كشف مواطن سعودي وهو رجل اعمال يمكك احدى وكالات الادوية الاجنبية عن اكتشاف مصل اسمه بيوفين مصنوع من خلالصات سموم الافاعي يعالج كورونا.

واضاف ان هذا المصل مجرب واستخدم في علا الايدز والروماتيزم والحساسية الشديده.

ويقوم مبدا عمله على اعطاء دفعه قوية لجهاز المناعه خلال ساعات من اخذه .

وقال انه يقوم على مبدا معادلة مناعة الجسم ورجل الاعمال منذ تقاعده منذ حوالي 10 سنوات وقد كان طيارا حربيا اتجه للولات المتحده الامريكية واستثمر هناك في المجال التجار وهو  تركي بن مانع ابا العلا .

وقال ان من اكتشف المصل هو بروفيسور امريكي وقد تم تجريبه على 300 حيوان وتم تسجيله رسميا في دول في امريكيا الجنوبية.

وقال انه لم يسجل في منظمة الذغاء والدواء الامريكية لان تسجيله يحتاج الى مبالغ طالئه اضافة الى تجربته على 200 مريض سريريا  واننا نبحث عن ممول لهذا الدواء.

وقال انه قد تلقى عرض بشراء المصل من شركة امريكية كبيرة في مجال الدواء بمبلغ 480 مليون دولار امريكي الا انهم اختلفوا في اخر مرحله بسبب اصرار الشركة على معرفة مصدر الانزيمات وهذا الشيء فضة البروفيسور الامريكي.

وقد قال ايضا انه قبل حوالي 5 سنوات تم علاج مريض بالايدز في احد المستشفيات السعودية وتم شفاءه وتوقيه جهاز المناعة لديه وقد اثنى المستشفى على ذلك مع انه عارض اعطاء المصل للمريض لانه غير مسجل حتى طلب المريض ذلك على مسووليته الخاصه ثم بعد ذلك طلبوا مني 5 جرعات ل5 مرضى للايدز فبعثت لهم ولم يقبلوا ان يبلغوني عن النتائج بحجة سرية المعلومات.

 

(90)

Views – 89