حجب تويتر في تركيا : افلاس اخر للاخوان المسلمين ومن والاهم!

حجب تويتر في تركيا : افلاس اخر للاخوان المسلمين ومن والاهم!

عندما يقوم رئيس حكومة جاء وفقا لانظمة الديمقراطية الغربية بحجب موقع تواصل اجتماعي غير محجوب في  زيمبابوي وارتيريا وتشاد فهل تعتقدون ان هذا النظام سوي؟

حكومة اردوغان ذات الايديولوجية الاسلامية سياسيا بدعمها للانفاصليين ولمفارخ الارهاب في مصر والعالم الاسلامي تحاول الان ان تخنق الشعب التركي  حيث امرت الحكومة بحجب موقع تويتر لانه يكشف اخبار الفساد المستشري في حكومة اردوغان.

ضلت الحكومة التركية الحالية تدعم طوال السنوات الماضية على حساب انفة وعزة دولة تركيا الحديثة تدعم الاخوان المسلمين وحركاتهم في المنطقة العربية متبنية حلفا ضم معها قطر وبوقها الجزيرة وبعض الانظمة العربية التي وصل فيها الاخوان المسلمين الى الحكم.

لكن اتضحت الامور الان وضاعت فرصة اردوغان باخونة الشرق الاوسط

ماقامت به حكومات مصر والمملكة العربية السعودي من  تصنيف للاخوان المسلمين كمنظمات ارهابية نزل كالصاعقة على اردوغان وعصابته ومن جر جريرهم من احزاب الاخوان المسلمين في مصر والخليج والاردن وحماس وغيهم.

الان تم تحديد مكامن الارهاب في المنطقة وتم تسميتهم بالاسم ومنعهم وحظرهم وهذه القرارات الشجاعه ما جاءت عبثا ولا تعبطا وانما جاءت وليدة قهر واعبث ارهابي وسياسي وامني مارسته حركات الاخوان المسلمين لسنوات طويلة في دول المنطقة قائمة على روح الابتزاز ومتناسية مواثيق وعادات واعراف لدولها.

ماذا بعد حجب تويتر في تركيا؟

(348)

Views – 381