توقعات برج القوس لشهر مايو ايار 2014

توقعات برج القوس لشهر مايو ايار 2014

ماهي توقعات برج القوس لشهر 5 مايو ايار 2014 ؟

توقعات برج القوس صحيا وعاطفيا وماليا وعائليا واجتماعيا وماديا وبخصوص ارقام الحظ والوظيفة والزواج والحب لشهر مايو ايار 2014.

صحيا : على الصعيد الصحي تكثر مشاكل المعدة في هذا الشهر وعليك ان تقلل من المشروبات الغازية وتقلل ايضا من الخلط الكثير بانواع كثيرة من الطعام والحلويات والتي تتناولها بكثرة ودون تدقيق او تمييز.

ماليا وماديا : يتحسن وضعك المادي لشهر 5 ايار وذلك بسبب بعض الهدايا او الجوائز او الحوافر من العمل ايضا يمكن ان ياتيك بعض الاموال من مصادر اخرى على العموم يجب ان تحافظ على قدر من الاتزان بالمصاريف ولا تصرف الكثير من الاموال في غير موضعها فهذه الاموال تاتيك لحظات ستحتاجها بشدة.

عائليا واجتماعيا : انت محظوظ من قبل العائلة والمقربين والمحيطين بك فمنهم الكثي يريدون رضاك ويريدون تقوية علاقاتهم بك واغتنم هذه الفرصة لكي تقوي علاقاتك الاجتماعية التي تضائلت قليلا بالفترة الماضية نتيجة انشغالك باشياء كثيرة.

عاطفيا : انت في موقع لا تحدس عليه بالنسبة لشريكك المستقبلي وحبيبك حيث تكثر المشاحنات وسوء الفهم لمواليد برج القوس في النصف الاول من شهر ايار مع احبتهم وشركائهم وعليك التروي والصبر وعدم العصبية بلتعامل مع هذه الاشكاليات البسيكة التي قد تودي لمشاكل في حياتك العاطفية.

برج القوس لهم فرصة في الثلث الاخير لايجاد شريك حياة وفرصة في كل الشهر لايجاد وظيفة.

ارقام الحظ 7 و 12 و 9 و 55

 

(432)

Views – 489