تفاصيل مليوني ريال لمعلومات عن قاتلي ابني المرازقة في الخميس

تفاصيل مليوني ريال لمعلومات عن قاتلي ابني المرازقة في الخميس

قتلة ابناء المواطن ظافر المرازقة كانوا قد هربوا قبل فترة ويعيشون طلقاء الان بعد ان قاموا بجريمتهم البشعة بقتل ابناء ذلك المواطن دون ذنب.

المواطن السعودي ظافر المرازقة رصد مكافاءة قدرها 2 مليونر يال سعودي لكل من يدلي بمعلومات عن القتلة الذي هربوا وهم احرار طلقاء الان .

وقال المرازقة أن ابنه قُتِل على يد الجناة الهاربين (عايض محمد محسن الحبابي، وفرحان محمد محسن الحبابي)، منذ تاريخ 7/ 4/ 1433، وحتى تاريخه، ولم يتم القبض عليهما؛ موضحاً أنه عاش بين المرض ومرارة فقد أبنائه الأربعة؛ بينما يمارس الجناة حياتهم اليومية دون أي مسؤولية.
وقال ايضا  أن أمير منطقة عسير، وقف مواسياً وداعماً منذ بداية القضية بأياديه البيضاء في هذه القضية، ولا يمكن أن ينسى دعمه؛ ولكنه يطالب الجهات الأمنية والمواطنين بمساعدته في القبض على الجناة الهاربين.
 
وأردف قائلا “القضية موجودة في ملف شرطة محافظة خميس مشيط؛ حيث إن الجناة قاموا بطعن ابني “ناجي” في مركز الحفاير دون أي ذنب أو إثم اقترفه، ولاذوا بالفرار؛ مما أدى إلى ذهاب ثلاثة من إخوته للبحث عن الجناة، وتقصي مكانهم لإبلاغ الشرطة؛ مما أودى بحياتهم في نفس الليلة، في حادث غامض؛ فخسرتُ أربعة من أولادي في ليله واحدة؛ بسبب هؤلاء الجناة الذين يعيشون حياتهم بشكل طبيعي بعيداً عن القانون، ويتنعمون؛ بينما أعيش أنا في مرارة فَقْد أولادي وحرماني منهم في هذه الحادثة المأساوية التي أثارت الرأي العام”.
 
 وقال ايضا “على من يعرف مكانهم أو يُدلي بأي معلومات عنهم، التوجه إلى مدير إدارة التحريات والبحث الجنائي بعسير بسرّية تامة؛ للتمكن من إلقاء القبض عليهم ومعاقبتهم بالقانون، وقد تم الرفع بهذه المكافأة للديوان الملكي الذي أمر بدراسة هذه المكافأة، والرفع لإمارة عسير ووزارة الداخلية بتاريخ 14/ 2/ 1435 وهي معاملة تحت الإجراء”.

(76)

Views – 78