تفاصيل قصة احراج خالد الشايع للمذيعة علا فارس ام بي سي mbc

تفاصيل قصة احراج خالد الشايع للمذيعة علا فارس ام بي سي mbc

انتشرت في وسائل الاعلام مواقع التواصيل الاجتماعي قصة وتفاصيل قيام الدكتور خالد الشايع حفظه الله بالطلب من مذيعة قناو ام بي سي التلفزيونية عدم ظهور نساء او مذيعات في المقابلة التلفزيوينة اثناء مداخله له .

وقد طلب الدكتور خالد الشايع من المذيعه عدم الظهور تجنبا للاساء لها او لنفسه والمذيعه هي علا فارس وقد تعرضت لاحراج نتيجة ذلك.

مهما كان الموقف فانت يا دكتور المثل ونشكرك على هذا الموقف والطلب الذي يثبت بحق انك رجل بمعنى الكلمة وبصراحه فظهور المذيعات المتبرجات على قنوات التلفزيون والفضائيات هو مصيبة ومشكلة في ايامنا هذه واكبر حرام.

وقال الدكتوير خال الشايع في تصريح لصحيفة سبق عن الموقف: 

بالإشارة للقاء mbc فقد اتصلوا بي قبل أيام ووافقت على اللقاء، واشترطت أن يكون المذيع رجلاً وليس امرأة؛ لأني أعتقد أن خروج المرأة بزينتها أمام الرجال الأجانب مخالف لأمر الله الواضح في القرآن الكريم: “وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ.

واضاف: لدى حضوري في أستوديو الرياض لاحظت عبر الشاشة أن الأخت المذيعة في دبي تلبس لبساً غير محتشم، فطلبت من المنسق في الرياض الاتصال عليهم بعدم خروج المذيعة بتاتاً، فهذا مسيء لها ولي أيضاً، ويسيء للعلم الشرعي الذي أشرف بحمله، ولو كان قليل

وقال:للأسف بدأت الفقرة دون ملاحظة لما طلبته، فذكرت ما ذكرته في البرنامج؛ لأني لا أرضى لأختي ولا لبنتي أن تكون مذيعة تظهر عبر الشاشات بتلك المناظر المخالفة للشرع ولمقتضى الغيرة والمروءة. وأسأل الله الهداية لي وللجميع”.‏‫

(115)

Views – 146