برنامج حافز

برنامج حافز ماهي اخر اخبار برنامج حافز وماهو موقع حافز

ماهو برنامج حافز ؟

حاليا قامت الجكومة السعودية باطلاق برنامج جديد لحافز  والذي يلائم حافز البحث عن عمل وحافز صعوبة ايجاد عمل وهذا التنظيم الجديد له شروط ومتطلبات وقوانين جديدة.

ان برنامج حافز الذي يقدم معونة لمدة 12 شهرا للعاطلين عن العمل جاء انماء لتشجيع العاطلين عن العمل على البحث عن وظئفة ومحاول ايجاد وظيفة لهم وليس فقط اعانتهم براتب شهري وايضا من خلال تدريب هولاء ايضا واعطاءهم الفرصة ليكوينوا موهلين لوظائف مطلوبه في السوق السعودي.

ان رسالة حافز الرئيسية هي ايجاد فرص عمل جديدة للباحثين عن عمل ومساعدتهم على ايجاد فرص العمل المناسبة لموهلاتهم اضافة الى اعطائهم دوات متخصصة في مجالات متعددة من اجل ان يكونوا موهلين لشغل وظائف كثيرة بحاجة لها السوق السعودي.

ويشترط لاستمرار حافز ان يكون طالب معونة حافز اي المستفيد جاد بالبحث عن وظيفة وان بسعى للحصول على عمل بشكل جاد ويحاول ويستمر في بحثه عن العمل في السوق السعودي.

امابرنامج حافز صعوبة ايجاد عمل فهو برنامج يدعم الباحثين عن عمل والذين يجدون صعوبه في ايجاد عمل براتب شهري لاول 4 اشهر مقداره 1500 ريال سعودي ثم لاربعة اشهر اخرى 1250 ريال سعودي ثم لاخر اربعة اشهر 1000 ريال سعودي.

اذا رسالة حافز هي مساعدة الباحثين عن عمل من خلال مساعدتهم ياجاد عمل وتشجيعهم على ذلك وتوفير التدريب لهم.

(152)

Views – 208