اليوم الجمعة 9 مايو 2014 10 7 1435

اليوم الجمعة 9 مايو 2014 10 7 1435

جمعة مباركة للجميع .

هذا اليوم الجميل نسال الله ان يكون خيرا على كل العرب والمسلمين.

من اجمل ما شاهدت اليوم صو المط الغزير الذي هطل في الاردن وحبات برد اكبر من كرة الغولف في مدينة وادي موسى الاردنية.

هذا اليوم زرت صديق لي تعرض لحادث وهو يصلح سيارته واتسخرجت نتيجة ام المثل الذي يقول اعط الخبز لخبازه صحيح فبعد ا احرتقت اجزاء جسمة وكسر كتفه اكتشف ان سبب العطل شيء لم يكم معروف له عندما اصلح السيارة.

من حكم اليوم التي احببتها :

سئل حكيم اعرابي’اي الرجال افضل ؟
فاجاب الذي اذا حاورته وجدته حكيما
واذا غضب كان حليما واذا ظفر كان كريما
واذا استمنح منح حسيما واذا عهد وفى وان كان الوعد عظيما واذا شكي اليه وجد رحيما.

 

(205)

Views – 248