السيرة الذاتية من هي صفاء الاحمد تدافع عن مطلوبين في فلم BBC

السيرة الذاتية من هي صفاء الاحمد تدافع عن مطلوبين في فلم BBC

صفاء الاحمد اعلامية سعودية شيعية موالية لايران تتخذ من اسطنبول مركزا لعملها الصحفي وقد برعت في تمثيل المسرحيات الطائفية التي تصور شيعة السعودية في القطيف والعوامية على انهم محتقرون ومنبوذون وبرعت في استخدام اساليب الخداع وهي تقول ان هنالك ثورة بالقطيف من اجل الجوع.

وقد عرضت اثناء مهرجان ادبي في المانيا فلم كاذب صورته مع شخصيات كاذبة مثلوا دور مضطهدين في السعودية وبرعاية ودعم من بي بي سي الامبريالية التي تساند المخربين الشيعة في البحرين في مطلبهم بالانضمام الى ايران الفارسية.

صفاء الاحمد تستخدم الاعلام الصهيوني والغربي من اجل مهاجمة بلدها السعودية .

وكعادة الكثيرين ممن يسمون انفسهم معارضة تريد صفا الاحمد ان تبرز وتثبت وجودها وتحس انها انسانه بعدما فشلت بذلك بحياتها العادية.

هكذا هم معظم شيعة العرب يوالون ايران ويستخدمون الصهيونية والامبريالية مثلما حدث ايضا في العراق من اجل تخريب اوطانهم.

وقد عملت فلم طائفي ارهابي دافعت فيه عن المخربين الموالين لايران ولنظام ملالي بدعم من شبكة بي بي سي الامبريالية التي تقف لجانب الشيعة في البحرين بمطلبهم الانضمام الى ايران.

صفاء الاحمد ويكيبيديا : ما انت الا مارقة اخرى في هذا الزمن ولم ولن توثري انتي او غيرك على مسيرة المملكة العربية السعودية.

رحم الله يزيد بن معاوية رضي الله عنه  ورحم الله معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه  ورحم الله الامام محمد بن عبدالوهاب ورحم الله الامير نايف بن عبدالعزيز ورحم الله الرئيس صدام حسين والموت للصفويين اعداء العروبة والحرية للاحواز.

(4631)

Views – 4228

اخر كلمات البحث

صفاء الاحمد