الدكتور خالد الشايع يطلب من مذيعة mbc عدم الظهور هي وغيرها

الدكتور خالد الشايع يطلب من مذيعة mbc عدم الظهور هي وغيرها

 

في مداخله تلفزيونية له على قناة ام بي سي طلب من ادارة القناة ان تكون لقاءاته خالية من النساء تماما تجنبا للاساءاه له ولها وقد طلب من مذبعة ام بي سي ايضا عدم الظهور.

وقال الدكتور الشايع : بالإشارة للقاء mbc فقد اتصلوا بي قبل أيام ووافقت على اللقاء، واشترطت أن يكون المذيع رجلاً وليس امرأة؛ لأني أعتقد أن خروج المرأة بزينتها أمام الرجال الأجانب مخالف لأمر الله الواضح في القرآن الكريم: “وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ.

واضاف: لدى حضوري في أستوديو الرياض لاحظت عبر الشاشة أن الأخت المذيعة في دبي تلبس لبساً غير محتشم، فطلبت من المنسق في الرياض الاتصال عليهم بعدم خروج المذيعة بتاتاً، فهذا مسيء لها ولي أيضاً، ويسيء للعلم الشرعي الذي أشرف بحمله، ولو كان قليلاً.

واضاف الدكتور خالد : للأسف بدأت الفقرة دون ملاحظة لما طلبته، فذكرت ما ذكرته في البرنامج؛ لأني لا أرضى لأختي ولا لبنتي أن تكون مذيعة تظهر عبر الشاشات بتلك المناظر المخالفة للشرع ولمقتضى الغيرة والمروءة. وأسأل الله الهداية لي وللجميع.

وقد طلب الدكتو اثناء المداخله على القناة عدم الخروج معه وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالموضوع مما احرج مذيعة قناة MBC علا فاس واحرج القناة ايضا.

 

(120)

Views – 154