افضل وسيط لتجارة العملات في السعودية

افضل وسيط لتجارة العملات في السعودية

لا ترخص السعودية شركات المضاربة  الخاصة بالفوركس او المتاجرة بالعملات الاجنبية ولذلك لا تجد شركات لها مقر في السعودية من هذا النوع.

ولكن بالمقابل فان اقوى الشركات ترخيصا هي من تحمل ترخيص ابوظبي بشرط ان تخضع لرقابة بنك الامارات المركزي ويكون مقرها في ابوظبي ودرجة ثانية  شركات الفوركس الحاصلة على الترخيص الامريكي ان فا ايه NFA هي من افضل شركات الفوركس بالعالم  ولذلك من بين الاف الشركات التي تتداول في الفوركس واسواق العملات العالمية ستجد فقط بضع شركات حاصلة علىتخريص ابوظبي و الترخيص الامريكي ان اف ايه لماذا؟

لان ترخيص ابوظبي صعب ولا يمكن الحصول عليه لاي شركة وهو مضمون ويضمن اموالك.

ولان الترخيص الامريكي ان اف ايه معقد ويحتاج للحصول عليه لعدة متطلبات كثيرة من قبل شركات الفوركس مثل التامين على المبالغ المودعة في الشركة وان ترضى الشركة بالقضاء الامريكي في اي قضية ترفع ضدها من اي من زبائنها وقد حصل بالفعل قضايا كثيرة رفعت ضد شركات مثل اف اكس س اي سابقا في الولايات المتحدة فمثلا رفع احد الاشخاص قصية صد الشركة قال فيها ان الشركة باعلانها الترويجي ادعت بان الربح اكيد وانه قد خسر الكثير وقد ربح القضية واسترد ماله ونفقات القضية .

افضل شركة حاليا للتداول للعرب والخليجيين هي اي دي اس سكيورتز الامارايتة في ابوظبي.

سهلة السحب سبريد ودعم وهامش ممتاز ومنصات تداول متنوعة وحسابات منوعة اسلامية حقيقي مصغر تجريب …

نوصي بشركة اي دي اس سكيورتز لتجارة العملات والمعادن والاسهم وهي شركة موثوقة مقرها ومكاتبها الرئيسية في ابوظبي وخاضعة لرقابة بنك الامارات المركزي وتحمل ترخيص من قبل حكومة ابوظبي .

اضغط هنا لفتح حساب حقيقي او تجريبي في شركة اي دي اس سكيورتز الاماراتية ابوظبي او زيارة موقع الشركة !

 

 

(402)

Views – 502