اسباب تهكم فهد الغشيان على سامي الجابر عزف العود برنامج وينك

اسباب تهكم فهد الغشيان على سامي الجابر وعزف العود برنامج وينك

ادلى لاعب نادي النصر فهد الغشيان بتصرحيات مثيرة على برنامج وينك التلفزيوني غلى قناة روتانا الخليجية.

وظهر الغشيان يعزف العود اثناء حلقة البرنامج واكد الغشيان ان ميوله منذ الصغر لنادي النصر.

وكشف عن تمزيق الهلاليين لفانيلة النصر.

وقال: انتقالي للنصر لم يكن مقبولاً من إدارة الهلال وأعضاء الشرف والجماهير، اعتبروها إهانةً للأسف، على الرغم من أنه احتراف وأمر طبيعي وكنت مستوعباً أني أول لاعب ينتقل في بداية الاعتراف من نادٍ كبير إلى نادٍ كبير آخر.

واضاف: كان هناك معارضون ومؤيدون لكن أتذكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد قال لي كلمة غريبة حيث قال ستخسر كل أعضاء الشرف لو ذهبت، فاستغربت هالكلام، وأنا فيما يتعلق بأعضاء شرف ما أتعامل هذا سأكسب منه وهذا سأخسر منه، ما تفرق معي لأنني لاعب في النادي وليس لي علاقة بأعضاء الشرف.

واضاف: دائماً أقابل أبونا كلنا وأبو الهلاليين الأمير بندر بن محمد ياليت كل أعضاء الشرف مثل أخلاقه، يقول رأيه فيني أنت أخطأت وكذا، يناقش وأخذ وأعطي معاه كأخ كأب كأمير كرئيس نادٍ، أما الآخرون لا يقبلون الرأي، كل واحدٍ يفكر في مصلحته ولا يريدونا أن نفكر في مصالحنا.

وقال:

انتقلت لأنني أعشق فيصل بن تركي وأرغب تلبية رغبته دون مقابل، يكفيني أنه يكون مرتاحاً، قبل انتقالي للنصر تعرضت لمشاكل كثيرة حتى في احترافي الخارجي، والسبب نادي الهلال”.
وبيّن الغشيان أن تجربته مع نادي النصر كانت فاشلة وهو السبب في ذلك، ونتيجة لظروف صعبة وقتها وقال “بالنسبة لي حققت لي أمنيتي بالمشاركة مع نادي النصر

(87)

Views – 103