اخبار نادي الهلال السعودي يوم السبت 2 8 1435 31 مايو 2014

اخبار نادي الهلال السعودي يوم السبت 2 8 1435 31 مايو 2014

المدرب الجديد لنادي الهلال ريجياكمب يتجول في مقر نادي الهلال وقد وصل الى الرياض في وقت متاخر من مساء الخميس.

اخبار النادي السابقة :

اهدى سمو الامي الوليد بن طلال مدرب مادي الهلال السعودي لكرة القدم السابق الكابتن سامي الجابر سيارة فخمة ثانية من طراز بنتلي تقديرا للجابر على جهوده مع نادي الهلال السعودي لكرة القدم اثناء فترة تديبه للنادي في المرحلة الماضية.

اللاعب البرازيلي يطالب اللاعبين بالالتفاف حول الفريق بالمرحلة القادمة ويقول :

نحن كلاعبين نشكر سامي الجابر من كل قلوبنا بعد موسم صعب للغاية … و الآن حان الوقت لنتطلع إلى الأمام .

نحن سعداء أن نكون مع المدرب الجديد ريجي . يجب علينا أن نكافح معا لاعبين و مشجعين ! لدينا الكثير من البطولات . نحن بحاجة اليكم يا شباب … نحن نثق في مديرينا ، و في رئيسنا، و في الرعاة و بدون شك في الأغلبية … مشجعينا دعونا نفعل ذلك معا.

المحلل خالد بيومي :

وصول الجابر للدور ربع النهائي في آسيا إنجاز كبير لسامي في اول سنة تدريبية، وفي رأيي أن من ينتقد عمل سامي لايفقه في كرة القدم، ولا يتحدث على أساس علمي، ما أثلج صدور من لا يفقهون في كرة القدم أن سامي لم يحقق أي بطولة ” .

وقال :إقالة سامي إعلامية ولإرضاء بعض الأشخاص بعيداً عن الأمور الفنية نهائياً، أنا قلباً وقالباً مع المدرب سامي الجابر ولست مع إدارة الهلال في أن تغدر بسامي، لا تربطني علاقة بسامي ولم ألتقي فيه منذ ٢٠٠٦ بألمانيا، وليس عندي رقم جواله، ولكني أؤكد أنه كابتن كبير غصباً عن الجميع ” .

وقال ايضا: أقول لسامي الجابر لا تنظر إلى ما حدث ولا تنظر الى الإعلام المتلون ونثق بقدراتك التدريبية، وشخصياً أتمنى رؤية سامي الجابر مُدرباً للمنتخب السعودي 

(130)

Views – 137