اخبار المرمشين في تبوك وتفاصيل تجارة واملاك ابو رمش

اخبار المرمشين في تبوك وتفاصيل تجارة واملاك ابو رمش

ماهي اخ اخبار المرمشين وماهو الترمشي؟ ومن هم المرمشين؟

المرمشين هم من يشترون بالاقساط ويبيعون بالكاش ولو بخسارة لكن يتحصلون من ذلك على راسمال لكي يقوموا بمشاريع ويشغلوا اموالهم.

شقيق المرمش حمزة ابو رمش كف لصحيفة سبق السعودية عن تفاصيل عن اخيه واملاكه وما حصل معه  حيث قال لصحيفة سبق:

: أخي حمزة أبو رمش يقوم بشراء السيارات بالأجل، ويبيعها بالنقد؛ وذلك بهدف توفير سيولة لتمويل مشاريعه الموجودة على الواقع، ومنها مجمع محطتي وقود في منطقة تبوك، وفنادق عدة على وشك استلامها وتشغيلها في تبوك، وكذلك محطة وقود بالعلا ومحال تجارية بالمدينة المنورة ومستودع توزيع مواد غذائية بالجملة، كما أنه مستثمر في مجموعة أراضٍ بمواقع تجارية.
وقال ايضا: إلا أن أخي تعرض إلى هجمة إعلامية، ضُخّم فيها الأمر، وأُطلق مصطلح “الترميش” نسبة لعائلتنا “أبو رمش”، ولا تربطنا بالمرمشين أي صلة قرابة، وليس لأخي أي علاقة تجارية معهم، وقد لحق بنا وبأسرتنا ضرر كبير نتيجة المبالغة في الموضوع وبأننا مسؤولون عنه، والزج باسم عائلتنا.
وقال ايضا : إننا كلفنا محامي العائلة بإقامة دعوى على إحدى القنوات التي صورت الموضوع بأنه غسيل أموال دون أن يمكنونا من المشاركة في البرنامج للدفاع عن أنفسنا.
وقال المحامي الموكل للدفاع عن حمزة أبو رمش بشير مرزوق البلوي: إن القضية لا تزال تحت التحقيق المبدئي، ولم يقل القضاء كملته الفصل بعد، وجميع ما ذُكر في وسائل الإعلام من أن موكلي يمارس تجارة مشبوهة أو أن تجارته تأتي تحت مسمى جريمة أو غسيل أموال يُعد تضخمياً لا يستند لدليل أو بينة.
واضاف لصحيفة سبق الالكترونية: إنني بصدد رفع دعوى ضد بعض القنوات التي أشارت لهذا الوصف، وأعطت المتلقي أو المشاهد معلومة مغلوطة، وغيّبت الطرف الآخر الذي كان من المفترض أن يكون حاضراً أو من ينوب عنه؛ إذ لم تُتَح لنا الفرصة؛ فالمفترض أن تكون هناك موضوعية في الطرح، والمشاهد حينها يحكم.

(518)

Views – 513